الاثنين, 18 ديسمبر 2017 - 8:14 القاهرة

حزب مصر الثورة يستنكر نهج مجلة “شارلى إبدو” فى تكرار نشر الرسوم المسيئة

يناير 18, 2015 at 5:50 ص

اليوم السابع – جاكلين منير

استنكر حزب مصر الثورة برئاسة المهندس “محمود مهران” فى بيان أصدره منذ قليل، نهج مجلة “شارلى إبدو” الفرنسية السافر فى تكرار نشر صورًا كاريكاتيرية جديدة تسخر من النبى “محمد” صلى الله عليه وسلم، مؤكداً رفضه التام لمثل هذه السخرية من الرسل وأنه ضد الإرهاب بكل الأشكال.

وأشار حزب مصر الثورة فى بيان أصدره إلى أنه برغم شعور جميع المصريين والعالم نحو الفرنسيين بالتعاطف لما حدث من استهداف الإرهاب لهم، فإنه لن يسمح لهم بأن يسخروا من أنبيائنا ولا حتى من قادتنا.

وأضاف “مصر الثورة” أن الحرية التى تسىء للآخرين تسمى عدواناً، موضحا أنه لا يليق بالمتحضرين أن يعتدوا على الحريات ويكونوا عنصريين فى آدائهم وعلاقاتهم بالآخرين، محذراً مما يحدث، مؤكداً أنه سيشعل نار الفتنة بين كل الأديان، ويؤجج لأحقاد وضغائن قد تصل بالجميع إلى ما لا يحمد عقباه.

وناشد “مصر الثورة” المتحضرين فى العالم حقناً للبغضاء وقف تلك الهزليات التى لا تؤدى إلا إلى التهاب المشاعر، احتراماً للمعتقدات الدينية.

جدير بالذكر أن مجلة “شارلى إبدو” أعلنت اليوم الأربعاء، عن صدور أول أعدادها بعد الهجوم الدامى الذى أودى بحياة عدد من صحفييها، الأربعاء الماضى، متضمنًا صورًا كاريكاتيرية جديدة تسخر من النبى محمد خاتم المرسلين، حسب صحف محلية فرنسية.

المصدر


 

ضع رد

الإسم


الإيميل