الاثنين, 18 ديسمبر 2017 - 8:23 القاهرة

مصر الثورة يدين الاعتداء الصهيوني على الأقصى

نوفمبر 8, 2014 at 2:56 ص

التحرير – يارا حلمي :

أدان حزب مصر الثورة، برئاسة المهندس محمود مهران، الاعتداء الإسرائيلي الهمجي علي محراب الأقصى الشريف بعد اقتحامه صباح يوم الأربعاء، كما استنكر الحزب الصمت العالمي حيال العدوان الإسرائيلي الغاشم على المقدسات الإسلامية.

وقال الحزب في بيان اليوم، إن ما يصدر عنكم يوميًا يستنفر كل من حولكم وربما تكون الشراره حارقه، متسائلاً كيف تكون إسرائيل دولة سلام؟؟ وكيف يكون بينها وبين العرب سلام بعد كل هذه الانتهاكات .

واستكمل”ما يحدث استفزاز للعالم الإسلامي الذي يجب أن تكون له وقفه ضد الاحتلال والخروج من هذا الصمت المريب حيث إن ما يتم الاعتداء عليه هو قبله المسلمين الأولى” .

وحذر الحزب بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، من هذا الاعتداء، مشيرًا إلى أنه سيكون الشراره التى تطيح به.

وناشد مصر الثورة العالم الاسلامي والعربى التوحّد والتحرك سريعًا من أجل حماية الأقصي والمقدسات الإسلامية، واتخاذ قرارات قوية بسحب السفراء وقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرئيل، والضغط على مجلس الأمن بإصدار قرار سريع وفورى لإدانه إسرائيل.

كما طالب الحزب مجلس الأمن الدولى باتخاذ قرار حاسم يدين فيه هذا العدوان ضد الأقصي وضد المسلمين لردع إسرائيل التى تنتهك كل الأعراف الدولية، مشددًا على ضرورة قيام مجلس الأمن بتحريك الدعوى الجنائية الدولية ضد القيادات الاسرائيلية باعتبار أن ما اقترفوه من انتهاكات يعد من جرائم الحرب والعدوان واعتداءًا صريحًا على الانسانية والمقدسات العربية.

المصدر 


 

ضع رد

الإسم


الإيميل